El Koom El Taweel

الكوم الطويل
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

اهلا ومرحبا بكم فى منتدى الكوم الطويل **** خالص تحياتى **** خالد بدر



شاطر | 
 

 متعب ينقذ الأهلي المصري من الهزيمة أمام الحدود وبتروجيت يسقط الإسماعيلي في الدوري المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
casber_s
زائر



مُساهمةموضوع: متعب ينقذ الأهلي المصري من الهزيمة أمام الحدود وبتروجيت يسقط الإسماعيلي في الدوري المصري   الخميس فبراير 18, 2010 10:41 pm

أنقذ المهاجم المصري الدولي عماد متعب فريق الأهلي من الهزيمة وقاده إلى التعادل 1/1 مع مضيفه حرس الحدود اليوم الخميس في المرحلة الثامنة عشر من الدوري المصري لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوزا كبيرا لبتروجيت على الإسماعيلي 3/1 وتعادل الانتاج الحربي مع المنصورة سلبيا.

وواصل الأهلي عروضه متوسطة المستوى في الدور الثاني من المسابقة وأفلت من هزيمة جديدة وإن اكتفى بالتعادل في نهاية المباراة حيث أهدر فرصة تحقيق الفوز ليرفع الفريق رصيده إلى 39 نقطة في صدارة جدول المسابقة مقابل 19 نقطة للحرس الذي تقدم للمركز الثالث عشر.

وأنهى الحرس الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر سجله أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة الثامنة من المباراة بعد أن تبادل الفريقان الهجمات في هذا الشوط وإن كان الحرس هو الأفضل.

وفي الشوط الثاني تحول سير اللعب لصالح الأهلي فكان الأكثر استحواذا على الكرة والأفضل هجوما حتى سجل متعب هدف التعادل في الدقيقة 52 .

وعلى استاد الإسماعيلية ، تلقى الإسماعيلي لطمة قوية من ضيفه بتروجيت حيث سقط "الدراويش" بنتيجة 1/3 ليتنازلوا عن المركز الثاني في المسابقة إلى بتروجيت الذي رفع رصيده إلى 32 نقطة مقابل 31 نقطة للإسماعيلي الذي تراجع للمركز الثالث.

وقدم الفريقان عرضا قويا على مدار شوطي اللقاء وتقدم بتروجيت بهدف مبكر سجله اللاعب الغاني إيريك بيكوي الذي رفع رصيده في صدارة هدافي المسابقة إلى 11 هدفا.

وتصدت العارضة لتسديدة صاروخية من عبد الله السعيد في الشوط الأول قبل أن يحرز السيد حمدي الهدف الثاني لبتروجيت في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 52 .

وأسفر ضغط الإسماعيلي عن هدف حفظ ماء الوجه الذي سجله عبد الله السعيد في الدقيقة 80 .

واستغل بتروجيت اندفاع الإسماعيلي لتحقيق التعادل وسجل هدفه الثالث الذي أحرزه وليد سليمان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضاع للمباراة.

وتعادل الانتاج الحربي مع المنصورة سلبيا ليرفع الانتاج رصيده إلى 24 نقطة صعدبها للمركز السابع مقابل 11 نقطة للمنصورة الذي ظل في المركز السادس عشر الأخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متعب ينقذ الأهلي المصري من الهزيمة أمام الحدود وبتروجيت يسقط الإسماعيلي في الدوري المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
El Koom El Taweel :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: