El Koom El Taweel

الكوم الطويل
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

اهلا ومرحبا بكم فى منتدى الكوم الطويل **** خالص تحياتى **** خالد بدر



شاطر | 
 

 الاهلي لن يتعاقد ابدا مع جمال حمزة للاسباب الاتيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salahking

avatar

عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 29
الموقع : salah_king91@yahoo.com

مُساهمةموضوع: الاهلي لن يتعاقد ابدا مع جمال حمزة للاسباب الاتيه   الخميس فبراير 25, 2010 1:45 am

يبدو بأن النادي الأهلي يصر دائماً على سياسات التلاعب والالتواء التي سبق ومارسها طيلة عشرات السنين في علاقاته مع نادي الزمالك .. سياسة التلاعب والالتواء الذكية التي طالما مارسها بعناد غير عادي ، خاصة في مجال استقطاب اللاعبين بين كلا الناديين الكبيرين .



وقد قدَّر النادي الأهلي منذ زمن بعيد بأن لاعب الزمالك جمال حمزة هو عنصر تخريب خطير في فريق الكرة بنادي الزمالك ، فهو لاعب مزاجي شللي متلاعب غير منضبط او ملتزم لاسلوكياَ ولاتكتيكياَ ، وهو قد سبق وادعى الاصابة كذباً في مناسبتين هامتين إحداهما قبل لقاء قمة مع الاهلي ، حيث كان الزمالك يومها بدون رؤوس حربه بسبب اصابة عبد الحليم علي ووليد صلاح عبد اللطيف ، وقد كشفت الاشعة التي اجريت له في كلتا الحالتين كذبه .. لاعب يصرح علناً انه لاعب مزاجي لايستطيع السيطرة على نفسه اوحالته النفسية .. يتغيب عن التدريبات بذرائع تافهة مستغلاً حالات الترهل الاداري التي مرت على النادي بالسنوات الست الماضية ، وقد وصل به الحال أن أجاب الجهاز الفني عن اسباب تغيبه عن التدريبات بأنه قد راحت عليه نومة .



وقد لعب النادي الأهلي كثيراً بورقة جمال حمزة ، فحين كان الزمالك يلهث خلف هذا اللاعب للتجديد ، صرح الكابتن حسام البدري أنه يتمنى أن يلعب جمال حمزة للنادي الأهلي ، فكانت النتيجة أن طلب جمال حمزة مبلغ 2 مليون جنيه بالموسم للتجديد ، وهو رقم خرافي كان غير مسبوق في مصر كلها .. وقد عاش جمال حمزة الدور ، واعتقد بأن النادي الأهلي يريده فعلاً ، فطنش مفاوضات نادي الزمالك انتظاراً لعروض السيد عدلي القيعي الوهمية . وحين ملَّ نادي الزمالك هذا اللاعب المخرب وأوقف التفاوض معه ، لم يحاول أحداً في النادي الأهلي الاتصال به او مفاوضته رغم انه كان حراً تماماً ، فالنادي الأهلي لم يرغب يوماً بضم لاعب شللي ومتلاعب لائتمتع باية صفة رجولية ، لكنه كان يرغب فقط بتقوية هذا اللاعب في وجه نادي الزمالك واللعب بمخيلته ورفع سعره .. أي انه كان يرغب فقط بالتخريب على نادي الزمالك كعادة النادي الأهلي اللاأخلاقية الازلية .



وذهب جمال حمزة للإحتراف بعد أن طنشه الجميع .. أهلي وزمالك .. الخ .. وحاول مراراً أن يغازل نادي الزمالك لاسترداده ، لكن دون استجابه من قبل النادي الذي طالما اكتوى بتصرفاته .. وبدون حتى ان يلمس الكرة بأي مباراة رسمية او ودية ، صرح المدير الفني للنادي الذي تعاقد حمزة معه بأن لم يمر عليه بتاريخه التدريبي لاعب اسوأ من جمال حمزة ، وكانت النتيجة أن قام ناديه بالاستغناء عنه بدون أي مقابل ، وعاد حمزة لمصر ، ولم يفكر احداً في نادي الزمالك بالحصول على خدماته ، اللهم الا الكابتن حازم إمام لأسباب لها علاقة بصلته الشخصية باللاعب .. وحين نجح حازم بلفت انتباه كابتن حسام حسن لجمال حمزة ، عاد اللاعب مجدداً لأحلام اللعب للنادي الأهلي .. وقد حاول الاخير كما هو متوقع لطن دون ان ينجح هذه المرة : أن يجبر الزمالك على أن يلبسه مجدداً .



وبحوزتنا الكثير من الادلة على أن النادي الأهلي لن يتعاقد ابداً مع جمال حمزة ، لكننا سنذكر هنا أهمها :



* لم يتعود النادي الأهلي ابداً في تاريخه كله على التحدث لوسائل الاعلام عن نيته التعاقد مع أي لاعب ، وهو يتحدث فقط بعد توقيع اللاعب ، وقد فوجئنا بالكابتن هادي خشبه يعلن ان النادي يتابع اللاعب جمال حمزة بغية التعاقد ، فلو كان الأهلي جاداً بذلك لما صرح به بما في ذلك من امكانيات أن يسبقه الزمالك بالتعاقد مع اللاعب .. لكن يبدو بأن القصد كان فعلاً ، أن يتورط الزمالك بالتعاقد مع هذا اللاعب مجدداً .

* نصف مليار مرة يسأل الاعلام السيد عدلي القيعي عن مفاوضاته مع هذا اللاعب او ذاك ، فيجيب بأن النادي الأهلي لايتحدث عن اية مفاوضات الا بعد ان يتم التوقيع ، لكن السيد عدلي القيعي أكد هذه المرة على ان المفاوضات مع اللاعب قد انتهت ولم يتبق الا التوقيع .. والعبارة واضحة جداً ، فهو يتذاكى بشكل متعمد حتى يسارع الزمالك بالتعاقد مع هذا اللاعب المراوغ غير المنضبط .

* وحتى يقنع الزمالك بمحاولة استعادة اللاعب ، صرح عدلي القيعي بأن : ( المفاوضات مع الموهوب جمال حمزة ، كانت اسهل مفاوضات خاضها بحياته ، فاللاعب لم يطلب شيئ مقابل التعاقد مع النادي الاهلي ، وترك للنادي الاهلي حرية تقديره مالياً ) ، وعلينا هنا أن نضع مئة خط تخت كلمة موهوب ، فالسيد القيعي يرغب بكل السبل باغراء الزمالك حتى يتورط بالعودة للاعب ، ومرة يصفه بالموهوب ، ومرة يخبرنا انه رخيص الثمن وغير مكلف مالياً ولا طلبات ماليه له ، وكل هذا لتوريط الزمالك بالتعاقد معه مجدداً .

والحال .. إن جمال حمزة لاعب فاقد الصلاحية .. وهو لن ينقع احداً ، ولن ينقع نفسه ايضاً ، والاهلي لايرغب مطلقاً بالتعاقد مع اللاعب ، لكنه يناور حتى يورط الزمالك به ، ولو كان الأهلي جاداً بالتعاقد مع اللاعب ، وهو احتمال مستبعد بقوة ، يكون الأهلي قد ورط نفسه ورطة جديدة اضافة لورطاته مع بلال واسامة حسني وحسين ياسر وهاني العجيزي والقائمة تطول .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلي لن يتعاقد ابدا مع جمال حمزة للاسباب الاتيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
El Koom El Taweel :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: